Wednesday, November 3, 2021

Hans Condor - "Pent-up Aggression"

Photo courtesy Dial Back Sound

Nashville punks Hans Condor have released a new song off their upcoming album, and if you love straight up rock 'n' roll based punk, this one is for you. "Pent-up Aggression" is loud and fast. This is just classic hard rock/punk with a little metal thrown in for good measure. Hans Condor make the kind of punk you'd expect to hear from a band that has a song called "Motorhead." They've been kicking around for fifteen years and only decided to enter the Converse "Rubber Tracks" contest not very seriously. They won, and ended up getting some recording time at Grand Victor Sound, a studio that has seen everyone from Dolly Parton to The Monkees record there. They got the most out of their eight hours and recorded five songs off their upcoming album.

You can listen to "Pent-up Aggression" below. Breaking & Entering is due out November 16 on Dial Back Sound. You can pre-order a copy here. For more on Hans Condor, check out the band's Facebook.

1 comment:


  1. استعمال رغوة العزل تستعملُ رغوة العزل بشكل كبير في مقاومة الرطوبة، إذ تستخدم غالباً في الطوابق السفلية، وطابق العلية، وفيما يأتي خطوات العزل باستعمال هذه المادة:
    تحديد حجم المنطقة المراد عزلها: ينبغي معرفة المساحة المراد عزلها، إذ يعتبر هذا النوع من العزل ملائماً لعزل منطقة العلية، والطوابق السفلية، ويتم ذلك باستعمال المرش ذي الضغط المنخفض، أما لإغلاق الفتحات الصغيرة كالفراغات حول النوافذ، والأبواب، وغيرها فيمكن استعمال علب الرش الصغيرة.
    فوائد عزل المنزل
    يوجد العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليه نتيجة القيام بعزل المنازل، ومن أهم هذه الفوائد ما يأتي: التقليل من انتقال الطاقة الحرارية من خلال الأسطح، والأرضيات، والجدران؛ مما يعمل على المحافظة على درجة حرارة المنزل صيفاً، وشتاءًالحد من المشكلات التي تتسبب بها الحشرات، عن طريق استخدام كتل رغوية معالجة بالمبيدات الحشرية مما يمنع وصولها إلى المنزل

    شركة عزل اسطح بتبوك

    الخزانات من أهم الأشياء التي لابد من وجودها في المنزل ، و ذلك لأنها تعمل على حفظ المياه باستمرار في وقت انقطاعها ، و كذلك تعمل على حفظها بجودة عالية ، و هناك العديد من الشركات التي توفر خدمات عزل الخزانات بالرياض و منها على سبيل المثال شركة أرض الانجاز
    و هذه الشركة توفر العديد من الخدمات المختلفة ، و على رأس الخدمات التي توفرها مختلف أعمال العزل المائي و الحراري و الصوتى ، حيث تعمل الشركة علي توفير العديد من الخدمات التي تتعلق بعزل الخزانات ، حيث تعمل الشركة على توفير العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في عزل الخزانات ، و التي تمتاز بعدم تفاعلها مع المياه لضمان جودة المياه الموجودة بها.

    الشركة تعمل على توفير العديد من الخدمات المميزة ، و من بينها مختلف أعمال الصيانة ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات التي تتمثل في العزل سواء العزل المائي أو الحراري و غيرها ، كذلك توفر الشركة خدمات مميزة تتعلق بعزل الخزانات ، و ذلك بالاعتماد على تقنيات عالية الجودة ، هذه التقنيات لا تتفاعل مع المياه و لا تؤثر على جودتها ، و يتم انتقائها تبعا لنوع الخزان سواء كان بلاستيك أو خرساني و كذلك سواء كان سط

    شركة عزل خزانات بالاحساء

    ReplyDelete